فرنجية هو مرشح طبيعي وصاحب حق بالوصول إلى موقع الرئاسة

19 مارس 2023
فرنجية هو مرشح طبيعي وصاحب حق بالوصول إلى موقع الرئاسة


دعا رئيس تكتل” بعلبك الهرمل” النائب حسين الحاج حسن إلى “الحوار والتفاهم لانتخاب رئيس للجمهورية في وقت قريب، لأن الحوار يؤدي إلى إيجابيات، والصراع يؤدي إلى سلبيات”.
وخلال لقاء سياسي حواري في بلدة حوش تل صفية، رأى الحاج حسن أن “انتخاب رئيس جديد للجمهورية، وتشكيل حكومة هما البداية لمعالجة المعاناة والأزمات التي يعيشها الشعب اللبناني”، مؤكداً أن “رئيس تيار المرده سليمان فرنجيه هو مرشح طبيعي وصاحب حق بالوصول إلى موقع الرئاسة، ولديه تجربة وإمكان ليكون رئيساً، وهو منفتح على الجميع ولديه علاقات مع الجميع”.

وفي سياق آخر، فقد اعتبر الحاج حسن أنّ “التفاهم الذي حصل في الصين بين إيران والسعودية، هو خطوة إيجابية يمكن أن تؤدي إلى انفراجات في العلاقات الثنائية بين البلدين وإلى انفراجات في وضع المنطقة”.كذلك، فقد أشار إلى أن “المنزعج الأول في العالم من هذا التفاهم بين المملكة العربية السعودية والجمهورية الإسلامية الإيرانية هو الكيان الصهيوني الغاصب”. 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.