سرقا محتويات منزل من بلدة روم.. وهذا ما حصل لهما

23 مارس 2023
سرقا محتويات منزل من بلدة روم.. وهذا ما حصل لهما


صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:بتاريخ 11-3-2023، ورد اتصال الى فصيلة جب جنين في وحدة الدرك الإقليمي حول الاشتباه بشخصين يقومان بعمليات سرقة على متن سيارة نوع “فولكس واجن” تحمل لوحات أجنبية مركونة على جانب الطريق العام في محلة كفريا/ البقاع الغربي.

على الفور، توجهت دورية من مخفر جب جنين الى المكان المشار إليه، وتمكنت من توقيف كل من:- ع. م. (مواليد عام ١٩٨٥، لبناني)- م. ح. (مواليد عام ١٩٩٠، سوري) بتفتيش السيارة عثر بداخلها على أدوات تستخدم في عمليات السرقة، بالإضافة الى مقتنيات منزل وعدة صيانة.باستماعهما، تبيّن انهما أقدما على سرقة المضبوطات من منزل في قضاء جزين.نتيجة التنسيق بين فصيلة جب جنين ومفرزة استقصاء الجنوب، توصّلت هذه المفرزة إلى تحديد هوية صاحب المنزل الذي تعرّض للسرقة في محلة روم/جزين، وبالتواصل معه أفاد أنه لم يقم بزيارة مكان إقامته منذ فترة، وبعد تأكده من الموضوع، اتضح له ان منزله قد تعرض فعلاً للسرقة.سلمت المسروقات إلى مالكها، وأجري المقتضى القانوني بحق الفاعلَين، وأودعا القضاء المختص بناء على إشارته.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة