هذا ما اتخذته رابطة المدارس الانجيلية باعتماد التوقيت الصيفي او الشتوي

26 مارس 2023آخر تحديث :
هذا ما اتخذته رابطة المدارس الانجيلية باعتماد التوقيت الصيفي او الشتوي

صدر عن رابطة المدارس الانجيلية البيان التالي: إن القرار الإداري الذي صدر عن رئاسة الحكومة بإغفال تطبيق التوقيت الصيفي خلافاً لما هو متعارف عليه منذ عقود، تحول الى اصطفاف طائفي لا يتحمله اللبنانيون مضافاً الى معاناتهم المشتركة اليومية. لقد كان من الأولى أن يبنى هذا القرار على الأعراف العلمية والإقتصادية والإرباكات التكنولوجية التي يسببها، بدلاً من إثارة حساسياتٍ دينية أدت الى ما أدت إليه من بياناتٍ ومواقف تؤدي الى مزيدٍ من الإنقسام والضرر الذي سببه القرار.

إن رابطة المدارس الإنجيلية إيماناً منها بضرورة تخفيف حدة الاصطفافات الدينية في موضوع لا يمت الى الدين بشيء، تترك لإدارات مدارسها في مناطق تواجدها الذي يغطي لبنان، إتخاذ التوقيت الذي يتناسب مع  إزالة كل حساسية بين المكونات اللبنانية المختلفة التي تشكل نسيجها التربوي.
 
 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.