قنابل مضيئة وقصف ليلي عنيف لعدّة بلدات جنوبية.. وهذا ما حصل صباحاً

4 ديسمبر 2023آخر تحديث :
قنابل مضيئة وقصف ليلي عنيف لعدّة بلدات جنوبية.. وهذا ما حصل صباحاً


 واصل العدو الإسرائيلي طيلة الليل الفائت وحتى صباح اليوم، إطلاق القنابل المضيئة فوق قرى قضاء صور والساحل البحري، بحسب ما أفادت الوكالة الوطنية للاعلام.وحلقت الطائرات الاستطلاعية الإسرائيلية فوق القرى المتاخمة للخط الازرق في القطاعين الغربي والاوسط وصولا حتى نهر الليطاني. كذلك سمعت رشاقات نارية من أسلحة رشاشة قرب موقع العدو الاسرائيلي في جبل اللبونة الذي تعرض ليلا لقنابل حارقة معادية.

وفي الصباح الباكر، قصفت مدفعية العدو الإسرائيلي اطراف بلدة عيتا الشعب بعدد من قذائف المدفعية الثقيلة.وكانت قد عاشت قرى القطاعين الغربي والاوسط اجواء الحرب العنيفة حتى حوالى الساعة العاشرة ليلا، حيث أغار الطيران الحربي على اطراف بلدات مروحين والضهيرة والقوزح وبيت ليف. كما تعرضت قرى الناقورة والجبين واللبونة ومحيط بلدة عيتا الشعب وعلما الشعب لقصف مدفعي عنيف لم يسفر عن وقوع اصابات بالارواح.يذكر ان قوافل النازحين عادت ادراجها الى مراكز الإيواء في مدينة صور والى المناطق الامنة. (الوكالة الوطنية)

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.