فيديو ينشره الجيش الإسرائيلي لغارة بليدا.. هكذا قصف أحد المنازل!

24 فبراير 2024
فيديو-ينشره-الجيش-الإسرائيلي-لغارة-بليدا.-هكذا-قصف-أحد-المنازل!
فيديو ينشره الجيش الإسرائيلي لغارة بليدا.. هكذا قصف أحد المنازل!

أعلن الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، مهاجمة مبانٍ عسكرية تابعة لـ”حزب الله” في جنوب لبنان.

ونشر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي مقطع فيديو يوثق لحظة تنفيذ الغارات الجوية على عدد من القرى والبلدات الجنوبية، لاسيما منطقة بليدا – جنوب لبنان.

وقال أدرعي إنّ طائرة مسيرة رصدت خلال ساعات نهار اليوم مجموعة من المسلحين تدخل مبنى عسكرياً لـ”حزب الله” في بليدا – جنوب لبنان، مشيراً إلى أن طائرة مقاتلة قصفت المبنى الذي تمّ رصد العناصر داخله، بحسب مزاعم أدرعي.

كذلك، ذكر أدرعي أنّ الطائرات الحربية قصفت خلال الساعات الماضية، مبانٍ عسكرية أخرى يستخدمها “حزب الله” في منطقة رب الثلاثين وعيتا الشعب وبليدا، كما تم قصف عدة مواقع في جنوب لبنان بنيران المدفعية. 

ولفت أدرعي أيضاً إلى أنه تم خلال ساعات النهار، رصد عددٍ من عمليات إطلاق القذائف باتجاه مناطق عرب العرامشة وحانيتا وهار دوف، حيث قصف الجيش الإسرائيلي مصادر إطلاق النار داخل الأراضي اللبنانيّة. 

#عاجل جيش الدفاع يواصل مهاجمة المباني العسكرية التي يستخدمها حزب الله الإرهابي في جنوب لبنان: هكذا تم رصد خلية إرهابية من الجو وهي تدخل مبنى عسكريًا ومن ثم تم قصفه بطائرة مقاتلة

⭕️رصدت طائرة مسيَّرة تابعة لجيش الدفاع خلال ساعات نهار اليوم مجموعة من المخربين تدخل مبنى عسكرياً… pic.twitter.com/oJInrWjHky

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) February 24, 2024

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.