إسرائيل تزعم استهداف مستودع لـ"حزب الله".. وفيديو يوثق القصف

24 فبراير 2024
إسرائيل-تزعم-استهداف-مستودع-لـ"حزب-الله".-وفيديو-يوثق-القصف
إسرائيل تزعم استهداف مستودع لـ"حزب الله".. وفيديو يوثق القصف

أعلن الجيش الإسرائيليّ، مساء اليوم السبت، مهاجمة خلية مسلحة أثناء دخولها إلى مستودعٍ لتخزين وسائل قتالية تابع لـ”حزب الله” في قرية مطمورة – جنوب لبنان.

كذلك، لفت جيش العدو إلى أن طائرات مُقاتلة أغارت على المستودع الذي رُصدت فيه الخلية، مشيراً إلى أنه بعد الهجوم، وقعت انفجارات ثانوية كبيرة تدلُّ على وجود وسائل قتالية داخل المبنى المُستهدف. 

وزعم العدو أن طائرات مُقاتلة أغارت على مقرّ قيادة عملياتي تستخدمه “قوة الرضوان” التابعة لـ”حزب الله” في منطقة برعشيت، مشيراً إلى أنه تم استهداف منصات لإطلاق القذائف الصاروخية وبنى تحتية في منطقة جبل البلاد، وأردف: “كذلك، تم إطلاق نيران المدفعية باتجاه منطقة راشيا الفخار”. 

#عاجل 🔴 للمرة الثانية في غضون بضع ساعات – رصد خلية مخربين جوًا ومهاجمتها داخل مستودع وسائل قتالية؛ جيش الدفاع هاجم مقر قيادة عملياتي تابع لقوة الرضوان، ومنصات إطلاق قذائف صاروخية وبنى تحتية تابعة لمنظمة حزب الله الإرهابية 🔴

في وقت سابق من اليوم (السبت) رصدت قوات جيش الدفاع… pic.twitter.com/0GVxjgl11h

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) February 24, 2024

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.