مبادرة لتضييع الوقت نائب معارض يحذّر

1 مارس 2024
مبادرة لتضييع الوقت نائب معارض يحذّر

أشاد مصدر نيابي معارض بالنخوة والحماسة لدى “كتلة الإعتدال الوطني” لناحية سعيها الى تحريك الملف الرئاسي من خلال مبادرتها، كما أثنى على هدفها بجعل الإستحقاق لبنانيا، وهذا الامر يتوافق مع طروحات المعارضة وعدد كبير من النواب المستقلين.

 لكن المصدر أسف للحماسة الزائدة لدى “كتلة الإعتدال” لناحية قناعتها بأن الفريق الممانع لن تكون لديه أي مشكلة في الجلسات النيابية المتتالية المفتوحة لإنتخاب رئيس.
المصدر ختم بالقول “إن النية طيبة في المبادرة ولكن المضمون غير واضح وأن الفريق الثاني لا يزال يشيع حتى اليوم نظرية حق النائب بمقاطعة الجلسة وتعطيل النصاب، من هنا ندرك أن كلمة السر الخارجية من المحور لم تصل بعد الى هذا الفريق لتسهيل عملية إنتخاب الرئيس، وبالتالي فمبادرة “الإعتدال” مع أنها مشكورة ولكن للأسف ستكون لتضييع الوقت والأسابيع القليلة المقبلة سوف تؤكد ما أقول”.

المصدر:
لبنان 24

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.