بعدما اغتصب ابنته وابنتي زوجته …

21 يناير 2019
بعدما اغتصب ابنته وابنتي زوجته …

Warning: Trying to access array offset on value of type bool in /home/beirutnews/public_html/wp-content/themes/newsbt/includes/general.php on line 742

في جريمة مروعة، أقدم محمد وحسام على طعن والدهما أيمن م. (56 عاماً) حتى الموت، وذلك في شقة بمنطقة الهرم المصرية، والتي يقطنها منذ عشرين عاماً.

وفي التفاصيل، فإنّ الوالد متزوج من إمرأتين، لديه من الأولى ولد وفتاة، ومن الثانية ولد، مع الإشارة إلى أنّ زوجته الثانية لديها فتاتان من زواج سابق.

وأشارت وسائل الإعلام المصرية إلى أنّ الوالد كان أقدم على اغتصاب ابنته وتصويرها أثناء إقامة العلاقة معها، إذ هدّدها بفضحها فيما لو توقفت عن ممارسة تلك العلاقة. كما أنّه اغتصب ابنتي زوجته الثانية، والتقط لهما فيديوهات جنسية كذلك أثناء العلاقة، التي استمر فيها مع الفتيات الثلاثة لمدّة 5 أعوام.

تهديد الفتيات وتعرضهن للإغتصاب، وصل إلى مسامع أبنائه محمد وحسام،  فذهب الأوّل إلى الأب محاولًا الإستفسار منه عمّا سمعه من الفتيات، فما كان من الأخير إلّا أن اعترف مهدّداً ابنه بنشر الفيديوهات.

بعد التهديد غادر محمد والتقى شقيقه حسام، وبعد التشاور، اتفقا على أنّ الحل الوحيد هو الثأر من خلال قتله… وحمل كلّ منهما سلاحه وذهبا إلى الشقة التي كانت استأجرها الوالد، وتخلّصا منه بـ18 طعنة في أنحاء مختلفة من جسده.

وفيما حاول الشقيقان التملّص من الجريمة، أشار مصدر أمني لموقع “مصراوي” إلى أنّ كاميرات المراقبة كشفت بأنّ آخر من تردد على العقار، هما محمد وحسام. وخلال استجوابهما، اعترفا بقتل والدهما بالهرم كاشفين عن تفاصيل ودوافع الجريمة.