جويس عزام.. تسلّقت 6 قمم وأمامها “أفيريست” لتحقق حلمها

20 فبراير 2019
beirut news
منوعات
جويس عزام.. تسلّقت 6 قمم وأمامها “أفيريست” لتحقق حلمها

قالت متسلّقة الجبال جويس عزام، بعد لقائها رئيس الحكومة سعد الحريري في السراي الكبير بحضور مستشارته لشؤون المرأة عبير شبارو: “أنا أوّل لبنانية لديها مشروع تسلّق القمم السبعة في العالم، وقد تمكنت حتى اليوم من تسلق ست قمم، وآخرها كانت القمة الأعلى في القارة القطبية الجنوبية أنتاركتيكا، جبل فينسون، والتي تبلغ 4897 متراً، وكان ذلك برعاية الرئيس الحريري. وقد أتيت اليوم لأشكره على الدعم الذي قدّمه لي، وأطلعته على الخطوات المقبلة التي أعتزم القيام بها، ولا سيما تسلق جبل أفيريست، وبذلك أنهي هذا الحلم الكبير لديّ. وقد قدمت اليوم لدولته هدية تذكارية من قمة جبل فينسون“.

من جهتها، لفتت شبارو إلى أنّ “الرئيس الحريري قدم كلّ الدعم لعزام، من ضمن دعمه للشباب والمرأة، فهي تكسر حواجز كانت تقف في وجه المرأة في مجال الرياضة، لكي تكون أول لبنانية وثالث عربية تحقق هذا الإنجاز”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة