ملكة جمال سوريا متهمة بالاعتداء على حماتها.. اليكم التفاصيل!

beirut News
منوعات
beirut News2 مارس 2019
ملكة جمال سوريا متهمة بالاعتداء على حماتها.. اليكم التفاصيل!

كشفت ملكة جمال سوريا الفنانة سارة نخلة عن حكم المحكمة بخصوص اعتدائها على حماتها، والدة الفنان أحمد عبدالله، بالإضافة إلى الادعاءات الكاذبة التي تعرضت لها من زوجها وعائلته، وذلك عبر منشور كتبته على حسابها الرسمي بموقع فيسبوك.

وقالت نخلة: “مبروك عليا البراءة اليوم للمرة الثانية على التوالي، ربنا أظهر الحق وزهق الباطل، ورغم البراءة الأولى ولكنهم استأنفوا براءتي التي لم تعجبهم، الأستاذ ووالدته التي ادعت أنني ضربتها في منزلي إزاي معرفش بصراحة”. وأشارت إلى أن عائلة زوجها حاولوا إضعاف موقفها في المحكمة من خلال تزوير تقارير طبية كاذبة على حد قولها، وأضافت: “بعد خمس شهور محاكم اليوم ربنا أظهر الحق للمرة الثانية رغم كل محاولاتهم من تزوير تقارير طبية وادعاءات كاذبة، إلا أن ربنا كبير، اليوم القضية انتهت واتقفلت بالبراءة لصالحي”.

وحول مصير زوجها في القضية كشفت نخلة أنها حصلت على حكم بالسجن عامين للفنان أحمد عبدالله، بسبب عدم سداده إيصال أمانة و3 شهور سجن بسبب الضرب والتعنيف الزوجي، حسب منشورها على فيسبوك. واختتمت بيانها بالقول: “الشكر الأول والأخير للمستشار الأستاذ عاصم قنديل، لأخذ العلم فقط أنا رافعة قضية طلاق ولم أحصل لسه على الطلاق، ولكن بإذن الله قريباً وبحكم محكمة”.

وكانت محكمة أسرة 6 أكتوبر قد قررت تأجيل دعوى النفقة المرفوعة من جانب الفنانة سارة نخلة ضد زوجها الفنان أحمد عبدالله محمود لجلسة 14 نيسان المقبل للاطلاع وورود التحريات، تأجيل دعوى الطلاق للضرر المرفوعة من جانب الفنانة ضد زوجها، لجلسة 22 نيسان للاطلاع ولتقرير الخبيرين وعرض الصلح.

المصدر: عربي بوست

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر