الصحف الإسبانية على وقع الصدمة: “أياكس يُمزق تاج ريال مدريد”!

beirut news
2019-03-06T10:01:35+02:00
منوعات
beirut news6 مارس 2019
الصحف الإسبانية على وقع الصدمة: “أياكس يُمزق تاج ريال مدريد”!

[author title=”رصد : بيروت نيوز” image=”http://”][/author]

سارعت الصحف المدريدية إلى التعليق على خروج ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا في ثلاث سنوات متتالية أمام ضيفه أياكس أمستردام بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب “سانتياغو بيرنابيو” في مباراة الإياب القوية بدور (16) من المسابقة القارية، فيما وصفت الصحف الكتالونية الخسارة المدوية بالفشل المطلق.

وخطت صحيفة “ماركا” المدريدية عنواناً “أياكس الهولندي يُمزق تاج ريال مدريد من بطولة دوري أبطال أوروبا برباعية على ملعب سانتياغو بيرنابيو”، في إشارة على تربع عرش الملكي على المسابقة القارية في ثلاث سنوات متتالية.

وكتبت صحيفة “ماركا” المقربة من نادي ريال مدريد عنواناً “انتهى عقد ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الصدمة التي حققها أياكس أمستردام الهولندي برباعية، على ملعب سانتياغو بيرنابيو”.

بدورها علقت صحيفة “آس” تحت عنوان “انتهى عهد الريال” وكتبت: “ريال مدريد ينهي الموسم بهزيمة مدوية ضد أياكس ..كانت بمثابة الكارثة”.

بدورها اهتمت الصحف الكتالونية بهزيمة منافس برشلونة، حيث كتبت صحيفة “موندو ديبورتيفو” عنواناً “الفشل المطلق لنادي ريال مدريد، الذي قال وداعاً لكل شيء”، في رسالة واضحة إلى خروجه على يد برشلونة من بطولة كأس الملك، وضياع المنافسة على الدوري لصالح البارسا، وتخليه عن اللقب الأوروبي، بعد الخسارة أمام أياكس أمستردام.

أما صحيفة “سبورت” الكتالونية، فعنونت “أياكس أمستردام النظيف يعبر إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد ليلة مرعبة لنادي ريال مدريد”، بعد الخسارة الثقيلة أمام الفريق الهولندي الرباعي.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر