شجار دموي بين رجلين على متن طائرة بسبب حذاء امرأة (فيديو)

beirut News19 مارس 2019
beirut News
منوعات
شجار دموي بين رجلين على متن طائرة بسبب حذاء امرأة (فيديو)

تمّ اعتقال رجلين بعد نشوب خلاف كبير على متن طائرة كانت متجهة من مدينة غلاسكو إلى تينيريفي، أدى الى انتشار الدماء في مقصورة الطائرة.

وبحسب الفيديو الذي انتشر بكثافة على تويتر، فقد ظهر الرجلان وهما يتشاجران مع بعضهما، في حين حاولت مضيفة طيران أن تتدخل بينهما لفض الخلاف، كما يمكن سماع صوت الركاب وهم يصرخون عليهما كي يتوقفا عن المشاجرة. وقد تمّ استدعاء عناصر الشرطة الى المطار في تينيريفي لنقل الرجلين من الطائرة يوم السبت.

وأوضح السيد بن ودروب، الذي صوّر الفيديو، أن الشجار نشب بسبب سيدة كانت على متن الطائرة ولم تكن ترتدي حذاءها، موضحاً أن رجلاً بحالة سكر تعرّض لها أثناء توجهها الى المرحاض، مما دفع بحبيبها الى التدخل لتهدئة الوضع.

بعدها اشتدت حدة الخلاف بين الرجلين عند الهبوط، وذلك بعدما استهلكا على متن الطائرة كمية كبيرة جداً من الكحول وتبادلا اللكمات.

إشارة الى أن موقع تويتر قد ضجّ أيضاً بصورة أظهرت وجود الدماء على باب حجرة الأمتعة في الطائرة.

يجب عليك تعيين العنوان

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة