ماهي تكلفة عملية زراعة الشعر في تركيا؟

beirut News
منوعات
beirut News5 أبريل 2019
ماهي تكلفة عملية زراعة الشعر في تركيا؟

من الملاحظ أن تسعة من أصل عشرة من الرجال المصابون بالصلع يكونوا مصابين بشكل من أشكال القلق حول مظهرهم وأناقتهم، فإذا كنت من هؤلاء أو كنت ترغب في تجديد ثقتك بنفسك وطلتك، فكن مطمئنًا. لديك فرصة لاستعادة شعرك الطبيعي على رأسك مرة أخرى بصورة دائمة، تستطيع أن تجد هذه الفرصة من خلال الاعتماد على عملية زراعة الشعر، لكن هذه ليست الفرصة الوحيدة، لديك فرصة أخرى للحصول على تلك العملية بتكلفة مناسبة إذا توجهت لأحد مراكز زراعة الشعر في تركيا.

إذا كنت تفكر في زراعة الشعر، فلعلك رأيت أرقام التكلفة في المملكة المتحدة أو في الولايات المتحدة، يمكن أن تكلف عملية زراعة الشعر في أوروبا ما يصل إلى 15000 جنيه إسترليني في المتوسط، مع الأخذ في الاعتبار أن تلك التكلفة تختلف باختلاف كمية الشعر التي سيتم زراعتها، والذي قد يتراوح بين 7000 جنيه إسترليني إلى 20000 جنيه إسترليني.

هذه الأرقام كبيرة جدًا ومفاجأة بالنسبة لشخص يرغب في إجراء عملية تجميل للحفاظ على طلته الشابة والحيوية. لكن الذي قد يخفف عنك وطأة تلك الدهشة، أنه في نفس الوقت يكلف متوسط تكلفة عملية ​​زراعة الشعر في تركيا ما بين 1400 إلى 4500 جنيه إسترليني، أي ما يتراوح بين 1800 – 6000 دولار أمريكي. يمكنك أن تجد تكاليف تناسبك بعروض مختلفة في مشفى فيرا كلينيك المختص بإجراء عمليات زراعة الشعر في تركيا ومختلف أنواع عمليات التجميل الأخرى.

كيف يتم تحديد تكلفة عملية زراعة الشعر في تركيا

مثل العديد من الأشياء في الحياة تختلف تكلفة الخدمة من عيادة إلى أخرى. وفي هذه المقالة سنشرح كيف يتم تحديد تلك التكلفة وعلى أي أساس تظهر تلك الاختلافات بين العيادات.

هناك عدد من المتغيرات التي تؤثر على تكلفة عملية زراعة الشعر منها:

  • عدد البصيلات.
  • خبرة الطبيب الذي سيقوم بالعملية.
  • مستوى المشفى والجودة الطبية.
  • عدد العمليات التي قام بها الفريق الطبي.

عدد البصيلات:

عملية زراعة الشعر هي عملية يدوية وتستغرق وقتًا طويلًا. إذا كان المريض يحتاج إلى عدد أكبر من البصيلات، فإن تكلفة هذه الجراحة ستكون أعلى بسبب الوقت المستغرق.

خبرة الطبيب الذي سيقوم بالعملية:

تعمل العيادات المحترمة المختصة بعمليات زراعة الشعر في تركيا دائمًا مع طبيب ذو خبرة واسعة في مجال عمليات زراعة الشعر. في الوقت نفسه هناك المئات من العيادات حيث يتم إجراء الجراحة بالكامل من قبل الفنيين الصحيين الذين بموجب القانون لا يسمح لهم بإجراء أي إجراء طبي. من الواضح أنه سوف يكون هناك فرقًا في السعر بين العيادة التي تعمل مع الطبيب والممرضات الأقدم وبين التي تعمل مع الفنيين الصحيين.

مستوى المشفى والجودة الطبية:

العديد من العيادات ذات السمعة الطيبة تعمل في المستشفيات، ولكن هناك مئات من عيادات زراعة الشعر في تركيا التي تقدم العملية الجراحية في في غرف جراحية صغيرة، بدون خدمات أخرى داعمة في حالات الطوارئ مثلًا. عليك أن تراعي المكان الذي ستجرى فيه العملية، وألا يعمي عينيك السعر المنخفض عن الأمان الذي يوفره المكان لك.

عدد العمليات التي قام بها الفريق الطبي:

تعتمد العديد من العيادات التي توفر رسومًا منخفضة على عدد كبير جدًا من التحويلات اليومية للمرضى. فهناك مراكز لزراعة الشعر في تركيا يقوم فيها الفريق الطبي بإجراء 5-7 عمليات في اليوم. يجب أن يدفعك هذا لأن تتوخى الحذر، حيث أن هذا العدد من العمليات قد يعني القليل من الاهتمام للمرضى في المجمل، وفي معظم الحالات.

في النهاية، قد تكون كل هذه التفاصيل مهمة، إلا أن أهم شيء هو نتائج العملية، وجودتها، وكونها أقرب للصورة الطبيعية. وبذلك قد يكون دفع سعر أقل اقتصاديًا بشكل مخزي عندما تفشل العملية ويتعين تكرارها لتحسين النتائج. ومن هنا قد يتم اقناع معظم المرضى غير المطلعين، بوعود مضللة بزراعة الشعر الرخيصة، تليها خيبة أمل عندما يفشل الإجراء.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر