ريال مدريد يستعد للإعلان عن ثاني صفقاته الصيفية

beirut News
2019-04-25T14:16:13+03:00
منوعات
beirut News5 أبريل 2019
ريال مدريد يستعد للإعلان عن ثاني صفقاته الصيفية

أكدت تقارير صحافية إسبانية وكذلك ألمانيا، أن إدارة ريال مدريد توصلت بالفعل إلى اتفاق مع مسؤولي نادي آينتراخت فرانكفورت، بموجبه سينتقل المهاجم الصربي لوكا يوفيتش إلى صفوف النادي الملكي، مع فتح باب تسجيل اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية المنتظرة.
من جانبها، قالت صحيفة “آس” المقربة جدا من رئيس النادي الملكي ومجلس الإدارة، إن زيدان أثنى كثيرا على قدرات وموهبة الشاب الصربي التهديفية، وبناء عليه، تقدم الرئيس فلورنتينو بيريز بعرض رسمي لضم صاحب الـ21 عاما لقلعة “سانتياغو بيرنابيو” الموسم القادم.
وبحسب ما ذكره نفس المصدر، فقد وافق النادي الألماني على بيع يوفيتش لريال مدريد بدلا من بايرن ميونخ، وذلك ليس فقط لرغبة اللاعب في ارتداء قميص اللوس بلانكوس، بل أيضا للسياسة المتبعة حديثا داخل النادي، برفض أي عرض مقدم من العملاق البافاري، الذي يسعى للسيطرة على أبرز النجوم والمواهب الصاعدة في البوندسليغا.
في الوقت ذاته، أشارت الصحيفة المدريدية إلى أن الأيام القليلة وربما الساعات القادمة، قد تشهد الإعلان الرسمي عن كافة تفاصيل الصفقة، على اعتبار أنها حُسمت بالفعل، بحصول الريال على توقيع اللاعب، مقابل 50 مليون يورو ستذهب إلى خزينة آينتراخت فرانكفورت –بدون المتغيرات-، بالإضافة لراتب يوفنتش، الذي لن يقل بأي حال من الأحوال عن 5 مليون يورو في الموسم الواحد.
وفي الختام، ذكر التقرير أن التوقيع مع الشاب الصربي، سيفتح باب الرحيل على مصراعيه أمام الدومينيكي ماريانو دياز، الذي أعاده الريال الصيف الماضي، لحل معضلة رحيل الهداف الأسطوري كريستيانو رونالدو، إلا أنه قضى معظم أوقاته الموسم في صراعه مع الإصابات، ولم يسجل سوى مرتين من مشاركته في 17 مباراة في مختلف المسابقات.
وإذا صدقت هذه الأنباء، فسيكون يوفيتش ثاني صفقات ريال مدريد للموسم الجديد، بعد الإعلان عن ضم المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو، مقابل تفعيل البند الخاص بالشرط الجزائي في عقده مع ناديه البرتغالي بورتو، والذي قُدر بنحو 50 مليون يورو.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر