مطالب تشيلسي تُثير غضب ريال مدريد وتُعقد صفقة هازارد

beirut News
منوعات
beirut News8 أبريل 2019
مطالب تشيلسي تُثير غضب ريال مدريد وتُعقد صفقة هازارد

دخلت مفاوضات نادي ريال مدريدالإسباني من أجل الحصول علىخدمات الجناح البلجيكي إيدينهازارد نجم البلوز تشيلسي مرحلةجديدة قد تؤدي إلى تعطيل الصفقة.

صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية أكدتفي تقرير لها أن إدارة النادي الملكيترفض دفع مبلغ الـ 100 مليون جنيهإسترليني الذي تصر عليه إدارةتشيلسي من أجل التخلي عن اللاعب.

وترى إدارة الميرنغي أنه لا جدوى مندفع هذا المبلغ الضخم، خاصة وأنالموسم المقبل هو آخر مواسماللاعب بقميص النادي اللندني، وهوما يعني إمكانية رحيله مجانًا.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أنإدارة الميرنغي تريد من اللاعب فرضرغبته في الرحيل والتحدث إلى إدارةالبلوز من أجل إنهاء الصفقةوتخفيض المقابل المطلوب.

وكانت تقارير صحفية أشارت فيوقت سابق إلى أن إنتقال هازارد إلىصفوف ريال مدريد مسألة وقتفقط، وأن الصفقة في طريقها للحسمخلال الأيام المقبلة.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر