أفلام ومجلات إباحية فُقدت.. فرفع دعوى لمقاضاة والديه!

beirut News15 أبريل 2019
beirut News
منوعات
أفلام ومجلات إباحية فُقدت.. فرفع دعوى لمقاضاة والديه!
في قصة غريبة، قام أميركي من ولاية إنديانا بمقاضاة والديه لتخلصهما من مقتنياته المشبوهة الضخمة، والتي تقدر قيمتها بنحو 29 ألف دولار !

رفع الرجل البالغ من العمر 40 عاما دعوى قضائية في المحكمة الفيدرالية في ميشيغان الأسبوع الماضي، حيث انتقل للعيش مع والديه في 2016 بعد الطلاق.

وأوضح أنه عندما انتقل بعد 10 أشهر، قاموا بنقل أغراضه إلى منزله الجديد في مونسي، بولاية إنديانا، لكن صناديقه الاثنا عشر من مقتنياته المشبوهة من الأفلام والمجلات الإباحية فقدت. واعترف والداه بأنهما تخلصا من هذه المواد الإباحية.

وتقدم الرجل بشكوى إلى الشرطة، لكن المدعي العام لمقاطعة أوتاوارفض توجيه اتهامات لوالديه. تتضمن الدعوى مقتطفا من رسالة لوالد الرجل يخبر فيها ابنه بالقول “لقد قدمت لك مصلحة كبيرة بالتخلص من كل هذه الأشياء”.

ويسعى الرجل إلى الحصول على تعويضات مالية تبلغ حوالي 87 ألف دولار.

يجب عليك تعيين العنوان

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة