بنطلون “السّبعينات” يستعيدُ بريقه

beirut News17 أبريل 2019
beirut News
منوعات
بنطلون “السّبعينات” يستعيدُ بريقه

في ظلّ عودة الاتّجاهات القديمة مرّة أخرى، إلى مشهد الموضة، كصيحة بنطلون الجينز بالخصر المنخفض، وبنطلون الكارجو، يبدو أنّ هناك صيحة أخرى ستنضاف إلى القائمة وهي البنطلون الواسع.
وشهدنا عودة هذه الصّيحة المُقتبسة من السبعينيات لفترة من الوقت، ولكنّها أخيرًا، حقّقتْ عودة حقيقية في النّصف الأوّل من عام 2019، بفضل ظهورها على معارض أشهر العلامات التجارية، مثل ديور، وغوتشي، وفيكتوريا بيكهام.

 

وصرّحتْ غريس أونيل، مديرة قسم الأزياء في مجلة هابر بازار، أنّ صيحات الدنيم قد تغيّرت في السّنوات الأخيرة، حيث كان السكيني جينز الرّائد في السّابق، وبعده جاء جينز الأم الواسع، وحاليًا، يحتضن عشّاق الموضة، والمؤثّرات بنطلون الجينز الواسع.

 

جينز

وتأتي مجموعة موسم ما قبل خريف 2019، بنسخ مختلفة من هذه الصّيحة، كالبنطلون المطبّع بالجيوب الجانبية الضّخمة من كلوي، والبنطلون المطرّز من غوتشي، وبنطلون الدنيم من ديور، و أيضًا، بنطلون الكوردوروي بلون الحبر الأسود من فيكتوريا بيكهام، وكلّها مثالية لفصل الشّتاء.
وإذا كنتِ تتمتّعين بقامة طويلة، فهذا النّمط من البنطلون سيلائمك جيدًا، كما يجعلك ساقيكِ تبدوان أكثر طولًا.

 

موضة

يجب عليك تعيين العنوان

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة