5 ألعاب جنسية لعلاقة حميمة مثيرة..؟

beirut News26 أبريل 2019
beirut News
منوعات
5 ألعاب جنسية لعلاقة حميمة مثيرة..؟

(محتويات لعبة)

“الخيال” لعبة

“الحقيبة السرية

” لعبة “الساعة الرملية

” لعبة “تتبع العسل

” لعبة “الوقت انتهى”

يرغب بعض الأزواج في تجديد العلاقة الحميمة، لكسر الملل والروتين وإشعال الشوق مرة أخرى، لذا جمعنا بعض الألعاب الممتعة التي تساعد أي زوجين في اكتشاف بعضهما البعض، وقضاء وقت ممتع معًا.

لعبة “الخيال”

في هذه اللعبة يحتاج الزوجان إلى ورق وأقلام وطبق، ثم يبدأ كل طرف بكتابة شيء جديد يريد أن يجربه خلال العلاقة الحميمة، ثم يطوي كل منهما الأوراق بعد الانتهاء من كتابة ما يريده ويضعه في الطبق بشكل غير مرتب. بعدها يبدأ كل منهما في الاختيار وفتح الورق الواحدة تلو الأخرى مع تنفيذ المكتوب، هذه اللعبة تجعل الزوجين يخبران بعضهما بخيالاتهما وأحلامهما وفي الوقت نفسه، يجربان أشياء جديدة ومثيرة.

لعبة “الحقيبة السرية”

في هذه اللعبة يحتاج الزوجان إلى إحضار حقيبة، وملابس جنسية تنكرية مثيرة، مع بعض الاكسسوارات إن وجدت، ثم يضعان كل هذه الأشياء في الحقيبة بشكل غير مرتب، ويتناوبان الأدوار بفتح الحقيبة واختيار أول شيء تمسكه اليد دون النظر داخل الحقيبة، وعلى الطرف الأخر ارتداء قطعة الملابس أيًا كانت، مع تمثيل الشخصية التي تشير إليها الملابس.

لعبة “الساعة الرملية”

في هذه اللعبة يحتاج الزوجان إلى إحضار ساعة رملية بفاصل زمني محدد حسب اختيارهما وليكن 20 دقيقة مثلًا، ثم يبدآن اللعبة بتقبيل ولمس وإثارة بعضهما البعض دون السماح مطلقًا بالإيلاج حتى ينتهي وقت الساعة الرملية.

لعبة “تتبع العسل”

في هذه اللعبة يحتاج الزوجان إلى إحضار برطمان من عسل النحل والمناديل المبللة، ثم تبدأ اللعبة بوضع قطرات من عسل النحل على أجزاء معينة من الجسم وعلى الطرف الآخر تقبيل هذه الأماكن ولعقها، ثم بعد الانتهاء مسح هذه الأماكن بالمناديل المبللة.

لعبة “الوقت انتهى”

في هذه اللعبة يحتاج الزوجان إلى ساعة توقيت لضبطها على وقت معين يتفقان عليه، على سبيل المثال دقيقة واحدة، ثم يمارسا العلاقة الحميمة معًا وعندما ينتهي الوقت المحدد، يجب على الطرفين إيقاف كل ما يفعلناه ولا يُسمح لهما بلمس بعضهما البعض.

يجب عليك تعيين العنوان

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة