مضاعفات بعد حقنة فيلر تغيّر ملامح امرأة بشكل مخيف

beirut News26 أبريل 2019
beirut News
منوعات
مضاعفات بعد حقنة فيلر تغيّر ملامح امرأة بشكل مخيف

زعمت امرأة بريطانية أن كريمًا مخدرًا يستخدم قبل الحصول على حشوات الشفاه قد سبّب لها مضاعفات خطيرة نتج عنها تورّم مخيف في الشفتين.

إذ أجرت كريستينا بيرتون من منطقة منشتسر والبالغة من العمر 29 عامًا، عملية “فيلر” لتكبير الشفاه في المنزل واستعانت بخبيرة تجميل وقد استخدمت كريماً مخدراً زهيد الثمن.

وفي غضون لحظات، انتفخت شفتاها بشكل مرعب حتّى أصبحتا كـ”قطعتي نقانق”، ما سبّب ألماً لا يُحتمل وانسداداً في الحلق الأمر الذي استدعى نقلها الى المستشفى بصورة طارئة.

كما أشار الأطباء إلى أن المريضة كانت في حاجة إلى مواد الأدرينالين والأوكسجين والستيروييد لأجل التخلص من المضاعفات، كاشفين أنه على الرغم من أن السيدة بيرتون تعتقد أن الكريمات المخدرة هي التي تسببت في هذه الحساسية إلا أن حقن الـ”فيلر” نفسها يمكن أن تسبب التهابات وتورمات مؤلمة إذا لم يتم حقنها بشكل صحيح.

 

 

ExtImage 4061882 718403904 - بيروت نيوز

مصدر

يجب عليك تعيين العنوان

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة