الإصابة تُبعد كريم بنزيما عن ريال مدريد

beirut News27 أبريل 2019
beirut News
منوعات
الإصابة تُبعد كريم بنزيما عن ريال مدريد

غاب النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني عن تدريبات “الملكي”، السبت بسبب إصابة عضلية في فخذه الأيسر، ستغيبه عن المباراة ضد رايو فايكانو في الدوري الإسباني الأحد.

وأكد فريق العاصمة الإسبانية في بيان نشره على موقعه الرسمي أن “بنزيما يعاني من إصابة عضلية في الفخذ الأيسر” من دون أن يحدد فترة غيابه عن الملاعب.

وحسب الموقع الرسمي لريال مدريد، فإن بنزيما خضع اليوم لاختبارات طبية داخل النادي الملكي، وتم تشخيص حالته بأنه يعاني من إصابة في عضلات الفخذ بالساق اليسرى.

ويخوض بنزيما (31 عاماً) أحد أفضل مواسمه مدافعا عن ألوان ريال مدريد على الرغم من الصعوبات التي يواجهها فريقه الذي يحتل المركز الثالث في الدوري المحلي.

وسجل بنزيما في الدوري الإسباني إلى حد الآن 21 هدفاً.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن بنزيما هداف الميرنغي الأول في الموسم الحالي غاب عن مران ريال مدريد صباح اليوم.

وأشارت إلى أن كل اللاعبين شاركوا في مران اليوم، باستثناء سيرجيو راموس وألفارو أودريوزولا وبنزيما، بسبب الإصابة.

 

يجب عليك تعيين العنوان

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة