أرسل زوجته الى السوق ليغتصب رضيعة!

2 مايو 2019
أرسل زوجته الى السوق ليغتصب رضيعة!

قدم شخص اربعیني في مصر على ارتكاب جریمة بشعة وصادمة حیث أقدم على اغتصاب رضیعة لم تتم عامها الثاني ما تسبب لها بنزیف حاد وكدمات في جسدها.

وقررت النیابة العامة المصریة، مساء الخمیس، حبس العامل البالغ من عمره 42 عاماً على ذمة التحقیقات، بعد اتهامه باغتصاب الطفلة الرضیعة.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها النیابة بالتعاون مع أجهزة الأمن بناءً على بلاغ والدة الطفلة، أن المتهم قام بخداع زوجته وشقيقة الطفلة، وطلب منهما الذهاب لشراء بعض المتطلبات والحلوى، لینفرد بالطفلة ویرتكب جریمته البشعة.

وقالت والدة الطفلة في البلاغ المقدم إلى قسم شرطة حلوان جنوب القاهرة، إنها تعمل موظفة في معهد أزهري، وتركت طفلتها وشقیقتها الكبرى مع جارتها، لرعایتها لحین العودة من العمل، إلا أنها اكتشفت عقب عودتها بسوء الحالة الصحیة لطفلتها، والبكاء المستمر، لتجد انتهاكات جسدیة في العضو الأنثوي لها، وكدمات، لتقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتبین من تحریات ومعلومات وتحقیقات رجال الأمن، تورط زوج جارتها الأربعیني في ارتكاب الجریمة، حیث قررت النیابة العامة إحالة الطفلة للطب الشرعي لإعداد تقریر طبي بشأن حالتها الصحية، بعد اعتراف المتهم بارتكاب الجريمة، وخداع زوجته وشقيقة المجني علیها، لیرتكب جریمته.