موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 بين ليفربول وتوتنهام

beirut News9 مايو 2019
beirut News
منوعات
موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 بين ليفربول وتوتنهام

أسدل الستار عن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا التي شهدت إثارة كبيرة وأسفرت عن تأهل ليفربول وتوتنهام هوتسبير إلى المباراة النهائي على حساب برشلونة وأياكس امستردام.

وسيقام نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد، وهو بالطبع الملعب الجديد لأتلتيكو مدريد والذي سيشهد أول نهائي أوروبي منذ افتتاحه.

وستلعب المباراة النهائية يوم السبت الموافق 1 من شهر يونيو القادم 2019، أي بعد 3 أسابيع من الآن تقريباً، وستقام في تمام الساعة 10 بتوقيت مكة المكرمة كما هو الحال مع مباريات الأدوار الإقصائية.

وتأهل ليفربول إلى النهائي بعد مروره بالعديد من المحطات الصعبة، حيث وقع بمجوعة مقعدة ضمت نابولي وباريس سان جيرمان، ثم تخطى عقبة بايرن ميونخ وبورتو وأخيراً برشلونة في سيناريو مجنون.

على الجهة المقابلة، لعب توتنهام دور الحصان الأسود، وقدم كرة قدم جميلة ومتوازنة، وتأهل من مجموعته التي لم تكن سهلة بوجود برشلونة وإنتر ميلان وآيندهوفن إلى جانبه، كما تغلب على مانشستر سيتي المرشح لتحقيق اللقب في ربع النهائي، لذلك كانت الفرحة مضاعفة بالوصول إلى النهائي.

يجب عليك تعيين العنوان

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة