(ريال مدريد يصرف النظر عن أقرب صفقاته المحتملة!)

beirut News22 مايو 2019
beirut News
منوعات
(ريال مدريد يصرف النظر عن أقرب صفقاته المحتملة!)

أفادت تقارير إسبانية بأن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، قرر صرف النظر عن واحدة من أكثر الصفقات التي تحدثت عنها وسائل الإعلام المحلية، لحاجة مشروع زين الدين زيدان الجديد، لرأس حربة قادر على تعويض ولو نصف عدد الأهداف التي كان يسجلها الأسطورة كريستيانو رونالدو قبل رحيله.

والمعروف أن جل المصادر الإعلامية المقربة من “سانتياغو بيرنابيو”، أجمعت على أن مهاجم آينراخت فرانكفورت لوكا يوفيتش، يُعّد الخيار الأول بالنسبة لرئيس النادي الملكي، لتعزيز هجوم الفريق الموسم المقبل، وذلك أولا لتطور مستواه بشكل مذهل هذا الموسم، ثانيا لأن سعره من المفترض أنه في المتناول.

لكن فجأة، استقبل عشاق اللوس بلانكوس أنباء غير سارة، انفرد بها مقدم برنامج “الشيرنجيتو”، مؤكدا أن رئيس النادي لم يعد لديه رغبة في الحصول على توقيع مهاجم بنفيكا السابق، نظرا لاستغلال ناديه الألماني حاجة الميرينغي للاعب، بطلب 100 مليون يورو، بخلاف المتغيرات.

وقال مقدم البرنامج إن بيريز كان قد اتفق في البداية مع إدارة فرانكفورت على إنهاء الصفقة مقابل 60 مليون يورو شاملة المتغيرات، أو زيادة لا تتخطى العشرة ملايين، إلا أنه تفاجأ بطلبات النادي الألماني الجديدة، باشتراط الحصول على أكثر من 100 مليون بعملة القارة العجوز.

وبحسب ما ذكره المصدر، فقد شعر بيريز بغضب شديد من تغير موقف آينتراخت، وبناء عليه، قرر غلق هذه الصفحة، ليبدأ رحلة البحث عن مهاجم جديد، وإذ لزم الأمر، قد يضحي بمبلغ إضافي بجانب الـ100 مليون، لضم مهاجم آخر من الطراز العالمي، أو بالأحرى “جالاكتيكوس” في مركز رأس الحربة، بدلا من إنفاق مبلغ ضخم كهذا في مهاجم لم يتألق سوى موسما واحدا.

والمثير للدهشة، أن هذه الأنباء جاءت بالتزامن مع التقارير المنتشرة في الصحف الكاتلونية، عن تجدد اهتمام رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو بالمهاجم الشاب الصربي، بعد فترة من انقطاع الأخبار عن اهتمام البلو غرانا بصاحب الـ21 عاما، الذي اقترن اسمه بالبرسا قبل الريال، لخلافة السفاح لويس سواريز في هجوم الفريق في المستقبل القريب.

يجب عليك تعيين العنوان

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة