الطبش نظمت سوق ثياب العيد المجاني في الملعب البلدي

beirut News27 مايو 2019
beirut News
منوعات
الطبش نظمت سوق ثياب العيد المجاني في الملعب البلدي

نظمت عضو كتلة “المستقبل” النائب رولا الطبش جارودي “سوق ثياب العيد المجاني”، بالاشتراك مع جمعية “ثياب العيد”، وبالتعاون مع “جمعية بيستس” في الملعب البلدي – القرية الرمضانية.

وحضر الى المكان مئات الاشخاص من الفئات العمرية كافة، ووزعت الألعاب والالبسة والأحذية مجانا. وأكدت الطبش أن “فرحة العيد لا تكتمل إلا بتوزيع الثياب على اطفالنا، وهذه المبادرة بالتعاون مع محل تياب العيد – شيرين ودارين قباني – نظمت في الملعب البلدي لتشمل أكبر شريحة من الأطفال”.


وشكرت جميع المشاركين بهذا النشاط لإنجاحه، خصوصا الأجهزة الأمنية التي عملت على تأمين مداخل الملعب البلدي وسط الأعداد الهائلة من المواطنين، وتمنت ان تحمل الأيام المقبلة الخير للجميع.

أما عن جمعية “تياب العيد” فأوضحت دارين قباني أن “محل تياب العيد فتح منذ 3 سنوات ولايزال مستمرا بدعم من الأيادي البيضاء، وهذه المرة أقيم في الملعب البلدي بدعم من النائب الطبش التي اختارت هذا المكان وتحديدا في القرية الرمضانية”.

وأكدت أن الألبسة والألعاب “وضعت في أكشاك بحسب الفئات العمرية ووزعت من النائب الطبش والمتطوعين”، وتمنت مواصلة دعم “محل تياب العيد” من قبل الجميع كما فعلت النائب الطبش.

وأكدت رئيسة “جمعية بيستس” رشا جرمقاني ان “هناك العديد من المواطنين يحتاجون إلى ألبسة جديدة، في ظل أزمة أقتصادية يعانون منها و”سوق ثياب العيد” قدم لهم الألبسة مجانا”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة