جمعت بيروت أمس عائلة الرفاعي في إفطار مركزي شمل مناطق لبنان كافة (بالصور)

beirut News31 مايو 2019
beirut News
منوعات
جمعت بيروت أمس عائلة الرفاعي في إفطار مركزي شمل مناطق لبنان كافة (بالصور)

في ظل المساعي الدائمة والمبادرات المستمرة التي قام بها كل من السيدة لميس، الدكتورين فؤاد وأحمد الرفاعي كما والأستاذ ربيع الرفاعي، تمّ تنظيم إفطار رمضاني لعائلة الرفاعي في لبنان بمناسبة حلول شهر رمضان واقتراب عيد الفطر المبارك.

ضم اللقاء “رفاعيي” لبنان كما وسوريا، إذ حضر من لبنان، الدكتورة ليلى والسيدة نبيلة رئيسة قطاع المرأة في بعلبك، والمحامية عايدا الرفاعي و كاتبة العدل عدوية وعائلتها، وحضر كل من السيد كمال الرفاعي والدكتور عبدالله، والإعلامية نعمت من الشمال.. كما ومن سوريا حضر باقة مهمة من “الرفاعيين” ، السيد عبدالله الرفاعي والسيد عبد الصمد رفاعي.

IMG 20190531 WA0043 - بيروت نيوز

IMG 20190531 WA0042 - بيروت نيوز

IMG 20190531 WA0040 - بيروت نيوز

وقد ميز هذا الإفطار، تعارف شباب عائلة الرفاعي على بعضهم البعض وتضمن هذا اللقاء والتعارف حوارات عدة عن مهن واختصاصات كل شخص حاضر، كما وتطرق الحاضرين في الجلسة الحديث عن تفعيل دور العائلة في الميادين الإجتماعية.

يجب عليك تعيين العنوان

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة