أنقذ طفلاً من الموت بأعجوبة..!

beirut News12 يونيو 2019
beirut News
منوعات
أنقذ طفلاً من الموت بأعجوبة..!

وحثت الشرطة والد الصبي على أن يكون أكثر حذرا بشأن حركة ابنه حول المنزل.

أنقذت الشرطة في الإمارات طفلاً بينما كان على وشك السقوط من نافذة مبنى في خورفكان.

وفقًا لبيان صادر عن الشرطة يوم الأربعاء ، لاحظت دورية لشرطة الشارقة في المنطقة صبيًا يبلغ من العمر 12 عامًا ، وكان على وشك السقوط من نافذة من طابق عالٍ. صرخ الضباط على الصبي لتنبيهه ولكن الصبي لم يرد. اكتشفوا لاحقًا أن الصبي كان يعاني من مشكلة في السمع.

أنقذت الشرطة حياة الطفل في الوقت المناسب ، وحثت والد الطفل على أن يكون أكثر حذرا بشأن تحركات ابنه في جميع أنحاء المنزل من أجل ضمان سلامته.

View this post on Instagram

بفضل سرعة الاستجابة وحسن التصرف شرطة الشارقة تتمكن من إنقاذ طفل شارف على السقوط من إحدى البنايات السكنية بمدينة خورفكان ​ تمكنت شرطة الشارقة من إنقاذ طفل شارف على السقوط من نافذة أحدى البنايات التي يقيم فيها مع أفراد أسرته بمدينة خورفكان . حيث شاءت العناية الإلهية تواجدهم في الموقع في الوقت المناسب وملاحظتهم للحالة التي كان عليها الطفل .. وتعود التفاصيل الواقعة إلى أنه أثناء مرور أحدى دوريات شرطة الشارقة في مناطق الاختصاص بمدينة خوررفكان لاحظ أحد الضباط وجود طفل في حوالي الثانية عشرة من العمر يطل من نافذة إحدى البنايات المرتفعة حيث كان على وشك السقوط من النافذة ، ولاحظ رجال الدورية أن الطفل لا يستجيب للنداء ، وبدا أنه فاقد السمع ، حيث قرروا التدخل بسرعة لإنقاذه. ومن خلال سرعة استجابتهم وحسن تصرفهم فقد تمكن رجال الدورية من انقاذ حياة الطفل، الذي يشارف على السقوط، وتبين بالفعل أن الطفل من أصحاب الهمم حيث قام والده على الفور بسحبه من النافذة وإغلاقها، وتم التنبيه على والد الطفل المعاق بضرورة متابعة ابنه واحكام نوافذ الشقة حفاظاً على سلامته. وكررت شرطة الشارقة تحذيرها لأفراد المجتمع وأولوياء الأمور من مخاطر سقوط الأطفال من شرفات ونوافذ البنايات العالية والأبراج السكنية تفادياً لوقوع الحوادث المأساوية التي تقع جراء الإهمال وعدم مراقبة الأطفال من قبل ذويهم ، كما نبهت إلى ضرورة إبعاد المقاعد أو الطاولات، وعدم تركها بالقرب من النوافذ او الشرفات ما يؤدي لصعود الأطفال وسقوطهم من المواقع المرتفعة .

A post shared by شرطة الشارقة (@shjpolice) on

كما حذرت شرطة الشارقة أفراد المجتمع وأولياء الأمور من مخاطر سقوط الأطفال على الشرفات ونوافذ المباني والأبراج السكنية. وحثوا الآباء على مراقبة أطفالهم بعناية وإزالة الكراسي أو الطاولات الموضوعة بالقرب من النوافذ أو داخل الشرفات ، مما يزيد من فرص وقوع مثل هذه الحوادث المأساوية.

يجب عليك تعيين العنوان

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة