وحش بشري حاول اغتصاب ابنة الـ6 سنوات وحالتها خطرة!

beirut News18 يونيو 2019
beirut News
منوعات
وحش بشري حاول اغتصاب ابنة الـ6 سنوات وحالتها خطرة!

أقدم السوري “ع. ر. ك.” مساء أمس الإثنين على التحرش الجنسي ومحاولة اغتصاب طفلة عمرها حوالى 6 سنوات داخل مخيم البداوي، بحسب ما أفاد مراسل “لبنان24.

وأشارالمراسل الى أنه “تم نقل الطفلة وهي بحالة خطرة الى مستوصف الهلال في مخيم البداوي الذي طلب نقلها الى المستشفى الحكومي في طرابلس لمتابعة وضعها وعلاجها”.

وقد قامت اللجنة الأمنية فوراً بتوقيف المعتدي وتسليمه لمخابرات الجيش لاجراء المقتضى القانوني بحقه حيث تبين ان الطفلة هي من اقرباء المعتدي

.توازياً، علت الأصوات والصرخات داخل مخيم البداوي لطرد المعتدي وعائلته من داخل المخيم وذلك بعد تكررت عمليات التحرش بفتيات واطفال، حيث أوضح مقرب من احدى العائلات داخل مخيم البداوي أن شقيقه الأكبر كان قد تحرش سابقاً بطفلتين لتسجل 3 حالات تحرش ومحاولة اغتصاب اطفال من قبل الشقيقين.

يجب عليك تعيين العنوان

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة