اغتصب زوجة شقیقه وصورها عاریة قبل مقتله!

20 يونيو 2019
اغتصب زوجة شقیقه وصورها عاریة قبل مقتله!

اغتصب زوجة شقیه وصورها عاریة قبل مقتله!

انتهت، الخمیس، النیابة العامة المصریة من التحقیق مع متهم بقتل شقیقه طعناً بالسكین انتقاماً منه على ما فعله مع زوجة الجاني.

ووفقاً للتفاصیل التي نقلتها وسائل اعلام مصریة فقد أقدم الجاني على تسدید 5 طعنات لشقیقه بعد ان قام الأخیر بتخدیر زوجته واغتصابها، وتصویرها عاریة أثناء ممارسته الجنس معها.

وتم العثور في منطقة الدرب الأحمر بالعاصمة المصرية، على شاب في العقد الثالث من العمر مقتولاً. لیهرع رجال الأمن والبحث الجنائي سریعاً لمقر الواقعة، وتبین لهم هویة المجني علیه، وتم تشكیل فریق بحث جنائي، والتوصل إلى مرتكب الجریمة، وهو شقیق المجني علیه.

واعترف المتهم أمام جهات التحقیق بالتعدي على شقیقه بسلاح أبيض طعنه به 5 طعنات في مناطق متفرقة من جسده.

وذكر المتهم خلال التحقیق معه، أن شقیقه المجني علیه، اعتاد معاكسة زوجته، التي اشتكت منه أكثر من مرة، ومحاولته التحرش الجنسي بها في غیابه، إلى جانب التحدث عنها وتشویه سمعتها بین الأهل والجیران.

وأضاف المتهم، أن زوجته أخبرته یوم الواقعة، بقیام شقیقه بتخدیرها، وممارسة الجنس معها، إلى جانب إخباره بتصویرها وهي عاریة لابتزازها فیما بعد، وتمكنه من تكرار الممارسة معها فیما بعد.

وقال الزوج المتهم: “شقیقي استغل عاهتي وبتر ذراعي منذ سنوات، ومن ثم كان على یقین بعدم مقاومتي له، إلا أن ما حدث أخرجني، ولم أكن أقصد قتله، وإنما تأدیبه فقط”.

وصرحت النیابة العامة المصرية بدفن جثة المجني علیه، وإحالة المتهم إلى محكمة الجنایات لبدء محاكمته.