“هم اقرب إلى اليهود من النجمة”… رئيس نادي النجمة يهاجم حسن معتوق: الفريق بات الآن افضل من السابق

25 يوليو 2019آخر تحديث :
“هم اقرب إلى اليهود من النجمة”… رئيس نادي النجمة يهاجم حسن معتوق: الفريق بات الآن افضل من السابق

هاجم رئيس نادي النجمة أسعد الصقال النجم اللبناني حسن معتوق، معرباً عن فرحه بانتقال الاخير إلى نادي الانصار، وقال: “النجمة كانت تخسر في وقت كان معتوق يلعب مع الفريق، والفريق بات الآن افضل من السابق”.

كلام السقال جاء في حديث لاذاعة صوت لبنان ضمن برنامج “Play by Play” مع الزميل انطوني المجدلاني، حيث اكّد انّ لاعبي فريق النجمة كانوا يتذمرّون من لعب معتوق الفردي.

وكشف السقال أنّ المدرب طارق جرايا اصرّ على الاّ يكون معتوق في تشكيلة النادي هذه السنة، لافتاً إلى أنّه تخطّى المدرب في وقت سابق كثيراً من اجل معتوق، وموضحاً انّ معتوق انتقل إلى نادي الانصار، بمبلغ لا يتخطّى الـ800 الف دولار.

واضاف معتبراً انّ لولاه لما كان اللبنانيون ليعرفوا باللاعب حسن معتوق، وانّه وجمهور النجمة وراء نجوميته.
من جهة اخرى، اعرب السقال عن تخوّفه على نادي النجمة خصوصاً بعد رحليه، وقال: ” انا احارب مِن بعض من يعتبرون انفسهم نجماويين، ومن اداريين اثنيين”.

وتابع: “هم اقرب إلى اليهود من النجمة”.

واشار السقال إلى أنّ المباراة الاخيرة التي جمعة ناديي النجمة والانصار لم تكن بهدف الربح، بل قال: “نادي الانصار فتح اوراقه امامنا”.

هذا واعتبر أنّ رئيس الحكومة سعد الحريري يميل إلى نادي النجمة كما كان يميل الشهيد رفيق الحريري.

 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.