السّجن لرجل مصاب بـ’الإيدز’.. قام بعضّ ضابط شرطة!

beirut News
منوعات
beirut News22 أكتوبر 2019
السّجن لرجل مصاب بـ’الإيدز’.. قام بعضّ ضابط شرطة!
أصدرت محكمة مدينة فوتكينسك بجمهورية أودمورتيا الروسية حكماً بالسجن 3 أعوام على رجل مصاب بمرض نقص المناعة المكتسبة “الإيدز” قام بـ”عضّ” ضابط شرطة، وذلك بحسب ما نقلت وكالة “إنترفاكس” الروسية عن المكتب الصحافي للجنة التحقيق في المنطقة التي أصدرت بياناً بهذا القضية.
وقال المكتب إنّ الحادث وقع في كانون الثاني الماضي عندما أوقف ضابط الشرطة رجلاً مخموراً وحذره من عواقب تصرفه اللاأخلاقي، فعضّ الرجل ضابط الشرطة في يده اليمنى رداً على ذلك. وكان الأطباء قد أعلموا الرجل في وقت سابق بإصابته بفيروس نقص المناعة الذي ينتقل من إنسان إلى آخر عن طريق الدم.

ورفعت لجنة التحقيق في الجمهورية ضدّ الرجل شكوى جنائية بموجب مادة “ممارسة العنف بحقّ ممثل السلطة ووضع شخص آخر موضع الخطر، ما أدّى إلى إصابته بفيروس نقص المناعة” بحسب القانون الجنائي لجمهورية أودمورتيا الروسية.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر