خلال 150 يوماً.. نمرٌ يقطع مسافة 1300 كلم من أجل التّزاوج!

4 ديسمبر 2019
beirut News
منوعات
خلال 150 يوماً.. نمرٌ يقطع مسافة 1300 كلم من أجل التّزاوج!

قطع نمر مسافة تزيد على 1300 كلم تمتدّ في 6 مقاطعات بولايتَيْ ماهاراشترا وتيلانغانا في الهند من أجل التّزاوج، وإيجاد منطقته الخاصة به حيث الطرائد والفرائس.

وقال مسؤول في مجال الغابات في ولاية ماهاراشترا إن النمر “سي 1” قطع هذه المسافة خلال 150 يوماً، وأنّه غادر مسقط رأسه في محمية تايبيشوار في حزيران 2019، بعد أن كان قد انفصل عن شقيقيه “سي 2″ و”سي 3” في وقت سابق من العام الحالي.

والنمر “سي 1″، وعمره عامان ونصف العام، خاضع للمراقبة طويلة الأمد، والدراسة بواسطة طوق مراقبة، حيث يتمّ تعقبه بواسطة نظام تحديد الموقع العالمي “جي بي إس”.

وبحسب ما ذكر موقع “إنديا توداي” الإخباري الهندي، فإنّه وخلال مسيرته الطويلة بحثاً عن ملاذ جديد له، مرّ النمر “سي 1” بمئات القرى والحقول الزراعية والمناطق المأهولة في المقاطعات الست بالولايتين، بدون أن يكون له أي احتكاك مع السكان، باستثناء قتله عدداً من رؤوس الأبقار من أجل الحصول على طعام.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة