مواليد هذه الأبراج سيواجهون صعوبات في الأشهر الـ3 الأولى من 2020

26 ديسمبر 2019آخر تحديث :
مواليد هذه الأبراج سيواجهون صعوبات في الأشهر الـ3 الأولى من 2020

بحلول العام 2020، يواجه مواليد بعض الأبراج تحديات قد تؤدي إلى تغير بعض جوانب حياتهم وخصوصاً في الأشهر الـ3 الأولى منه.

 

الحوت

مع بداية العام الجديد قد يواجه مولود الحوت مشكلة مادية ومن الممكن أن يعاني من بعض المصاعب في العمل مثل الخلاف مع أحد المديرين. ولهذا عليه التدرب على التحكم بانفعالاته وعلى معالجة المشاكل بطريقة عقلانية. ومن المفيد أن ينفتح على أفراد أسرته وأصدقائه المقربين ليتمكن من تلقي الدعم وتجاوز هذه المرحلة المزعجة.

 

العقرب

لا يهتم مولود العقرب غالباَ بصحته. ولهذا من الممكن أن يعاني من مشكلة ما على هذا الصعيد في الأشهر الأولى من العام الجديد. وهذا ما قد يفرض عليه أخذ بعض الإجراءات التي تساعده على تفادي تطور وتفاقم المشاكل الصحية البسيطة وتحولها إلى أمراض تحتاج إلى علاج لوقت طويل.

 

العذراء

من الممكن أن يعاني مولود العذراء مع حلول الأشهر الأولى من العام 2020 من مشكلة الخيانة في الحياة العاطفية أو المهنية أو على مستوى الصداقات. ولهذا السبب قد يفقد الثقة بالكثير من الأشخاص الذين يعيشون أو يعملون في محيطه. إذاً عليه بذل الجهود من أجل استعادتها وتحقيق الاستقرار في حياته من جديد.

 

 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.