إنقاذ سلحفاة بسنّ الـ 45 عاماً.. بعدما تسبّبت بحريق منزلي!

beirut News
منوعات
beirut News27 ديسمبر 2019
إنقاذ سلحفاة بسنّ الـ 45 عاماً.. بعدما تسبّبت بحريق منزلي!
أنقذ رجال الإطفاء، سلحفاة تبلغ من العمر 45 عاماً، من حريق اندلع بمنزل بمنطقة إسكس في بريطانيا، وذلك بعد سماع الجيران جرس الإنذار، والاتصال بقسم الطوارئ.
وقالت دائرة الإطفاء والإنقاذ في مقاطعة إسكس، إنّ الجيران أبلغوهم بسماع جرس إنذار الدخان ينطلق من منزل مجاور، فعملوا على الفور على إطفاء النيران وأنقذوا الموقف، وتمّ احتواء الحريق في غرفة واحدة، كما أنقذوا سلحفاة.
وبحسب ما ذكرت صحيفة “إندبندنت” البريطانية، فقد أوضح مدير المراقبة في محطة إطفاء “غريت دونموو”، غاري وين، أنّ حريقاً اندلع في منزل بمقاطعة إسكس في الساعة 4:50 مساءً.
وقال إنّ الحريق بدأ بعد أن ارتطمت السلحفاة بمصباح حراري وسقط على فراشها، واشتعلت النيران فيه ثمّ في الغرفة، عندما انطلق جرس الإنذار.
وأضاف وين: “يوضح هذا الحادث مدى أهمية وجود أجهزة إنذار الدخان على مستوى المنزل، حتى لو لم يكن أحد فيه، فسوف ينبّه أيّ شخص قريب من أول علامة لاشتعال النار”.
وتابع: “كان لهذه السلحفاة يوم عيد ميلاد وكانت محظوظة للغاية، فهي تبلغ من العمر 45 عاماً، ونأمل أن تعيش حياة مديدة وسعيدة بفضل أجهزة إنذار الدخان”. 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر