غرق تحت الثلوج لمدة 5 ساعات.. هذا كان مصيره!

29 ديسمبر 2019آخر تحديث :
غرق تحت الثلوج لمدة 5 ساعات.. هذا كان مصيره!

تمكن متزلج نمساوي، من الصمود 5 ساعات تحت 16 قدما من الثلوج الكثيفة بعد الحادثة التي وقعت ليلة عيد الميلاد، على سفوح جبل بليشنيتزينكن في ستيريا على بعد 80 كيلومترا من سالزبورغ في النمسا.

ويعود فضل نجاة المتزلج البالغ من العمر 26 عاماً، إلى وجود جيب هوائي كبير عند وجهه، بالإضافة إلى جهاز إرسال واستقبال خاص به، ساعد رجال الإنقاذ في تحديد موقعه.

وعند الساعة الخامسة مساء ليلة عيد الميلاد، تلقت الشرطة في قرية غروبمينغ القريبة اتصالا يشير إلى عدم عودة المتزلج الشاب من رحلته. وبعد البحث عنه لمدة ساعتين نجح رجال الشرطة في تحديد مكانه بفضل إشارات اللاسلكي الصادرة عن جهاز الإرسال والاستقبال الذي كان بحوزته، وفق ما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وسارع رجال الإنقاذ إلى نقله إلى المستشفى في شلادمينغ، حيث تمت معالجته من انخفاض حرارة الجسم، علما أنه لم يتعرض لأي إصابات أخرى.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.