سقطت من الطابق السابع.. وأنقذتها صناديق الخضار! (صور)

28 يناير 2020آخر تحديث :
سقطت من الطابق السابع.. وأنقذتها صناديق الخضار! (صور)

في حادثة غريبة، أنقذت صناديق الخضار الموضوعة على الرصيف عجوزاً أميركية عمرها 76 عاماً من الموت بأعجوبة بعد سقوطها من الطابق السابع لمبنى بمدينة نيويورك عندما كانت واقفة على شباك في غرفة بشقّتها، حيث ارتطمت بمجموعة من صناديق الخضار والفواكه المتراصفة أسفل المبنى.
وبحسب ما ذكرت صحيفة “ديلي نيوز”، فقد خفّفت الصناديق من قوّة ارتطام العجوز لتظلّ على قيد الحياة ويقتصر الأمر على تعرضها إلى إصابات في الحوض والأضلاع وثقب في الرئة.
ونجت العجوز الأميركية من الموت بأعجوبة وبقيت على قيد الحياة رغم سقوطها من الطابق السابع لبناية بمدينة نيويورك عندما كانت تطلّ من شباك في غرفة بشقتها، حيث ارتطمت بمجموعة من صناديق الخضار والفواكه المتراصفة أسفل البناية.
وأضافت “ديلي نيوز” أنّ العجوز تتلقى حالياً العلاج في المستشفى بعدما تولّت واحدة من جاراتها إعلام الشرطة بالحادث وطلبت التدخل لفائدتها.
وتقول جارة العجوز التي أبلغت عن الحادث: “سمعت دوياً هائلاً أسفل البناء الذي أقيم به وشاهدت العجوز ملقاة على صناديق الخضار والفواكه وظننت أنّها ميتة، في حين أكدت الشرطة أن الضحية ارتطمت خلال سقوطها بشرفة في الطابق الثاني قبل السقوط أسفل العمارة.

وخلف خبر سقوط السيدة السبعينية ردود فعل بين النشطاء الذين وصفوا بقاء بارباراً على قيد الحياة بـ”المعجزة”، وقالوا إنّها محظوظة جداً بسقوطها على مجموعة صناديق خضار أنقذتها من موت محقق.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.