واقعة مرعبة.. العثور على ‘عائلة مشنوقة’ في ظروف غامضة!

beirut News
منوعات
beirut News5 فبراير 2020
واقعة مرعبة.. العثور على ‘عائلة مشنوقة’ في ظروف غامضة!
كشفت وسائل إعلامٍ مصرية عن واقعة مرعبة ضجّ بها الرأي العام المصري، حيث أفادت بأنّ الشرطة المصرية عثرت، أمس الثلاثاء، على جثث عائلة كاملة، وقد جرى شنق أفرادها جميعاً في ظروف غامضة.
ووفقاً لموقع “البوابة نيوز”، فقد تلقّت الأجهزة الأمنية إخطارًا من مركز شرطة مركز الرحمانية في محافظة البحيرة، شمالي العاصمة المصرية القاهرة، يفيد ببلاغ الأهالي في عزبة علي خضر، والشهيرة بـ”عزبة بطة”، بالعثور على 5 أفراد مشنوقين في ظروف غامضة.
وعلى الفور انتقل ضباط المباحث الجنائية والبحث الجنائي لمكان البلاغ، وتم فرض طوق أمني حول منزل الضحايا.
وانتقل فريق من النيابة العامة بمركز الرحمانية لمكان البلاغ، حيث تجري معاينة جثث الضحايا، تمهيدًا لنقلها لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الرحمانية العام.
وكلف مدير أمن البحيرة، بتشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الحادث، وملابساته.
ولاحقاً، كشف موقع “البوابة نيوز” عن هويات الضحايا وهم: “مسعود. ع. غ” (40 عاماً)، وزوجته “عواطف. ع. ر” (30 عاماً)، وأبناؤه “نورا” (8 أعوام) “ندى” (5 أعوام) و”أمل” (عام ونصف).

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر