‘سرٌّ غامض’.. العثور على عشرات الأفاعي داخل أغطية وسادات!

19 فبراير 2020آخر تحديث :
‘سرٌّ غامض’.. العثور على عشرات الأفاعي داخل أغطية وسادات!

عثرت السلطات في بريطانيا على 16 أفعى في مكان غريبٍ وسط الشارع، حيث وُجدت الأفاعي مهجورة خارج محطّة إطفاء حريق في مدينة ساندرلاند الإنكليزية، يوم السبت.

ووفقاً لصحيفة “ذا غارديان” البريطانية، فقد كانت هذه المرة الثانية التي يتمّ فيها العثور على أفاعٍ داخل غطاء وسادة، بعد أن عثر على 13 أفعى متروكة بنفس الطريقة قبلها بأيام. 

ولم تكتشف السلطات حتى الآن “السرّ الغامض” الذي يقف وراء هذه الأفاعي المهجورة.

وتم إنقاذ الأفاعي من قبل الجمعية الملكية لحقوق الحيوانات في إنكلترا، وتم نقلها إلى الأطباء البيطريين.

وقالت مسؤولة الجمعية هايدي كليفر: “لم أستطع أن أصدق ذلك عندما جاءت المكالمة لأقول إنه كان هناك المزيد من الأفاعي الموجودة في نفس المكان بالضبط. لقد تركت هذه الأفاعي داخل غطاء الوسادة، لذا من حسن الحظ أنه لم ينتهِ بها المطاف في مكب النفايات”.

وأضافت: “من المقلق حقاً الاعتقاد بأن شخصاً ما كان لديه حوالي 30 من الأفاعي أو أكثر، قرّر التخلي عنها بهذه الطريقة القاسية. كنّا في خضم العاصفة “دينيس” في عطلة نهاية الأسبوع عندما تركت هذه الأفاعي، التي تحتاج إلى الحرارة والضوء من أجل البقاء”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.