بعد غيبوبة لـ 3 أيام.. هاتفها أنقذها من موتٍ محقّق!

7 مارس 2020آخر تحديث :
بعد غيبوبة لـ 3 أيام.. هاتفها أنقذها من موتٍ محقّق!

أنقذت العناية الإلهية سيدة من الموت المحتّم بعد أن سقطت عن السلّم في منزلها ودخلت في غيبوبة طوال 3 أيام.
ولم تتمكّن السيدة بيث مكديو (45 عاماً) من طلب المساعدة فور سقوطها نظراً لدخولها في حالة إغماء مباشر بعد الحادثة، إلا أنّ العناية الإلهية شاءت أن تستيقظ السيدة بعد 3 أيام لبرهة من الوقت تمكّنت خلالها من طلب المساعدة من خلال هاتفها الذي كان ملقى بجانبها، وعلى وشك أن تنفذ طاقة بطاريته.
وكانت السيدة تتحدّث إلى شخص ما في الهاتف واختلّ توازنها أثناء نزولها وسقطت وأغمي عليها ولم تستطع طلب المساعدة من أي شخص. 
ونقلت صحيفة “ميرور” البريطانية، عن السيدة قولها إنّها استيقظت وهي تشعر بألم رهيب في رأسها وعثرت على هاتفها بجوارها على الأرض ولم يتبقّ في بطاريته الكثير ولكنها استخدمته لطلب الإسعاف.
وفور وصول المسعفين وجدوا المنزل مغلقاً فكسروا الباب، ووجدوها فاقدة للوعي مجدداً ومرمية على الأرض بدون حراك، فسارعوا لنقلها إلى المستشفى لتلقّي العلاج.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.