رجل أعمال سعودي يوثّق تجربته بالحجر الصحي ‘الفخم’! (فيديو)

11 مارس 2020آخر تحديث :
رجل أعمال سعودي يوثّق تجربته بالحجر الصحي ‘الفخم’! (فيديو)

نشر حساب مديرية الصحة في العاصمة السعودية الرياض على “تويتر”، مقطع فيديو، لرجل أعمال سعودي، يتحدّث فيه عن ظروف إقامته في الحجر الصحي بعد عودته إلى البلاد من دول موبوءة بفيروس “كورونا” المستجدّ.

وبحسب الشخص الذي عرّف عن نفسه على أنّه رجل أعمال سعودي، فإنّه يقيم في الحجر الصحي داخل أحد الفنادق الفخمة في الرياض، وذلك عقب عودته إلى المملكة بعد سفره لدول موبوءة بفيروس “كورونا”.

وتحدث الرجل الذي لم يكشف عن اسمه مشيراً إلى الاستقبال الجيد الذي حظي به في السعودية، وكيف نقل بسيارة إسعاف إلى الحجر الذي تكفلت الدولة بتغطية نفقاته.

وأصبح مجموع الحالات المسجلة للإصابة بفيروس “كورونا” الجديد داخل المملكة 21 حالة، فيما طمأنت وزارة الصحة الجمهور بأنّ جميع الحالات المعلن عنها معزولة حالياً، وجار التعامل معها وتقديم الرعاية الصحية اللازمة لها، وفق الإجراءات المعتمدة.

وأهابت الوزارة بكلّ من كان في دول ينتشر فيها فيروس “كورونا” الجديد، التواصل فورا مع مركز تواصل الصحة (937) للحصول على النصائح التي تحميه وأسرته والمجتمع.

كما دعت إلى ضرورة التواصل معها في حال رغبة أي شخص في الاستفسار عما يخص الفيروس، مشدّدة على أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية، وعدم الانسياق وراء الشائعات.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.