‘شر البلية ما يضحك’: كورونا كشف الخيانة.. الزوج التقط العدوى من عشيقته!

19 مارس 2020آخر تحديث :
‘شر البلية ما يضحك’: كورونا كشف الخيانة.. الزوج التقط العدوى من عشيقته!

حالة من القلق والرعب يعيشها رجل مصاب بفيروس كورونا المستجد، لكن ليس بسبب المرض وإنما لأمر آخر لم يكن يتوقع أن يواجهه يوما ما.

 

ومرد الهلع الذي ضرب أوصال الرجل البريطاني الثلاثيني، هو معرفة زوجته بأمر خيانته لها، وأن لديه عشيقة سرية في بلد آخر.

 

ونقلت صحيفة “صن” البريطانية قصة “الزوج الخائن”،حيث أبلغ شريكة حياته أن لديه رحلة عمل داخل البلاد، وذلك قبل أن يسافر إلى إيطاليا للقاء صديقته هناك وقضاء بعض الأيام معها.

 

لكن رياح العشق هبت بعكس ما أراد، إذ اضطر إلى العودة مبكرا بعد أن أعلنت إيطاليا حجرا صحيا على كامل البلاد، علما أنها البلد الأوروبي الأكثر تضررا من الوباء.

 

ولدى عودته، ذهب الرجل إلى المركز الصحي بعدما ظهرت عليه أعراض المرض، وهناك اعترف أن عشيقته هي من نقلت له الفيروس، رافضا أن يكشف عن هويتها.

 

وعندما علمت الزوجة بالأمر، فرضت على نفسها حجرا صحيا منزليا في بيتها الفاخر شمالي إنكلترا، حيث تعاني خوف الإصابة بالمرض إلى جانب صدمتها من خيانة بعلها.

 

وقال مصدر طبي للصحيفة إن ما حدث مع هذا الزوج ينطبق عليه مثل “شر البلية ما يضحك”، مضيفا: “على الأغلب سينجو من فيروس كورونا، لكنه خائف جدا من فضيحة الخيانة كونه يملك وظيفة مرموقة”.

 

 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.