رياضي روسي قطع مسافة 100 كيلومتر حول سريره (صورة)

beirut News
منوعات
beirut News22 أبريل 2020
رياضي روسي قطع مسافة 100 كيلومتر حول سريره (صورة)
تمكّن الرياضي الروسي من إقليم بريموري، دميتري ياكوخني، من قطع مسافة 100 كيلومتر حول سريره في المنزل خلال 10 ساعات استعدادا لمشاركته بالماراثون بالصحراء الكبرى.

واشار الرياضي إلى أنه “كان علي أن أشارك في نيسان الجاري في أصعب ماراثون عدو في العالم (Marathon Des Sables) في منطقة الصحراء الكبرى بإفريقيا، إلا أنه تم تأجيله لانتشار فيروس كورونا في العالم. فقررت العدو حول سريري في منزلي لمسافة 100 كيلومتر دون أن أخرق نظام العزلة الذاتية”.

وتابع أنه رياضي روسي وحيد مشارك في هذا الماراثون الكبير. وكان يتدرب خلال 9 أشهر استعدادا للمشاركة فيه. وقال إن ابنه، أرتيوم وابنته، نيكول أيدا مبادرته وحتى قطعا معه جزءا من المسافة في المنزل.

واشار إلى أن العدو لمسافة 100 كيلومتر استغرق 10 ساعات حيث استعان بالبث المباشر لعدوه على “إنستغرام” مرة واحدة كل ساعة وختام ركضه الذي استغرق نصف الساعة.

وساعده كذلك في قياس المسافة التطبيق الخاص المسمى بـ”مقياس الخطوات” والذي حمله في هاتفه الذكي.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر