رفضت إغلاق صالونها لتصفيف الشعر بسبب كورونا.. هكذا كانت عقوبتها

beirut News
منوعات
beirut News7 مايو 2020
رفضت إغلاق صالونها لتصفيف الشعر بسبب كورونا.. هكذا كانت عقوبتها
قضت محكمة أميركية بحبس امرأة في دالاس بولاية تكساس 7 أيام بعد رفضها الامتثال لأوامر المحكمة بإغلاق صالونها لتصفيف الشعر، تماشيا مع أوامر إغلاق الولاية.
وقيل لشيلي لوثر، صاحبة صالون “آلا مود” خلال جلسة المحكمة، بحسب وكالة الأنباء الألمانية، إنها يمكن أن تتجنب فترة الحبس إذا اعتذرت، واعترفت بأنها تصرفت بـ”أنانية” وأغلقت صالونها.
وقالت لوثر للقاضي إريك موي، وفقا لفيديو صور إجراءات المحاكمة تم بثه عبر وسائل الإعلام: “يجب أن أختلف معك، سيدي، في قولك إنني أنانية، لأن إطعام أطفالي ليس عملا أنانيا”، وأضافت: “إذن يا سيدي، إن كنت تعتقد أن القانون أهم من إطعام الأطفال، فرجاء أصدر قرارك، لكنني لن أغلق الصالون”.
وجاءت عقوبة الحبس لأسبوع في اليوم نفسه الذي أعلن فيه حاكم ولاية تكساس، جريج أبوت، أن صالونات تصفيف الشعر يمكن إعادة فتحها يوم الجمعة، قبل الموعد المقرر أصلا، وسط ضغوط متزايدة من حزبه الجمهوري، ووصف تيد كروز عضو مجلس الشيوخ عن ولاية تكساس، وهو من التيار المحافظ، الحكم بأنه “جنوني”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر