أبراج تهوى التلاعب بعقول الآخرين.. تعرفوا اليها

1 يونيو 2020آخر تحديث :
أبراج تهوى التلاعب بعقول الآخرين.. تعرفوا اليها

في كثير من الأحيان، يستحيل اكتشاف الشخص الذى يتلاعب بعقول الآخرين، لكن علم التنجيم يمكن أن يساعدك في ذلك لأنه يتتبع السمات الشخصية لكل برج. اليكم خمسة أبراج تهوى التلاعب بالعقول، لجعل الآخرين يتصرفون حسب اختيارهم:

الجوزاء

قد يلجأ مولود برج الجوزاء إلى التلاعب بعقول الأشخاص الذين يتعامل معهم لتحقيق أمنياته والاستفادة منه، هذا المولود يريد أن يصل إلى مبتغاه بجميع الوسائل المتاحة أمامه، وهذا ما يدفعه في العديد من الأوقات إلى التلاعب بالعقول.

العقرب

يعرف مولود برج العقرب بأنه قوي الشخصية ويفرض رأيه بقوة وبحزم، هذا الأمر يدفعه إلى التلاعب بعقول الأشخاص الذين يعملون معه لإقناعهم بوجهات نظره ووضع الخطة التي تناسبه، خاصةً في الحياة المهنية.

الميزان

يسعى مولود برج الميزان إلي فعل وقول كل ما يحب الآخرون رؤيته أو سماعه، إلا أن هدفه هو تحقيق كل مايريده، كما أنه قد يكذب أحياناً لكي يتجنب أن يواجهه أحد ما حقيقة أفعاله وأفكاره.

القوس

برج القوس هو برج لطيف ولكن عشقه لذاته يجعله يتصرف بلؤم بالغ مع الآخرين، فيكذب ويخادع ويتلاعب بالعقول لأنه يخشى حريته، المشكلة أنه ملك إيجاد الأعذار لنفسه، كما يمكنه أيضًا الخروج من العلاقة والانخراط في علاقة جديدة حتى لا يشعر بالاختناق في العلاقة القديمة.

الحوت

مولود برج الحوت لا يقصد اللؤم ولكنه يقوم بذلك طوال الوقت، لديه الكثير من الحب لإعطائه لشريكه، وعندما يتعلق الأمر بالمغازلة يقوم بالتلاعب بعقل شريكه، حتى يثبت لشريكه مدى محبته له

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.