طائرٌ عملاق يحلّق حاملاً سمكة تشبه القرش! (فيديو)

beirut News
منوعات
beirut News7 يوليو 2020
طائرٌ عملاق يحلّق حاملاً سمكة تشبه القرش! (فيديو)
أظهر مقطع فيديو انتشر بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي طائراً جارحاً عملاقاً يلتقط سمكة كبيرة بمخالبه، بدت وكأنّها سمكة قرش.
وأفادت قناة “CBS” بأنّ الفيديو الذي تم تصويره من قبل آشلي وايت من ولاية تينيسي الأميركية الأسبوع الماضي، وشاركه حساب “Tracking Sharks” على “تويتر”، يظهر ما يبدو أنه طائر كبير يشبه الصقر يطير فوق شاطئ “ميرتل بيتش” في كاليفورنيا حاملاً سمكة كبيرة تكافح من أجل التحرر من مخالبه.
ووفقاً لتغريدة من وايت، فقد قامت بتصوير الفيديو من الطابق الـ17 في المبنى الذي كانت تقيم فيه. وتمت مشاركة الفيديو أيضاً عبر “فيسبوك”.

وفي حين أنّ نوعَيْ الطائر والسمكة لم يتم تأكيدهما بعد، فقد قدم مستخدمو “تويتر” تخمينات واقتراحات بشأن هوية المخلوقين في الفيديو. واقترح البعض أن الطائر هو “الكندور”، وهو أضخم الطيور القادرة على التحليق عالياً، فيما أشار آخرون إلى أنّ السمكة التي يحملها الطائر ليست سمكة قرش وإنّما تشبهها.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر