اللبناني سيمون عبود الى العالمية

13 يوليو 2020
اللبناني سيمون عبود الى العالمية

أطلق قسم علاقات الخريجين العالمي مبادرة EPIC التي تهدف إلى مشاركة قصص نجاح الخريجين المتميزين من جميع مدارس وبرامج IE، وهي واحدة من أهم كليات إدارة الأعمال في العالم ومقرّها مدريد – إسبانيا، وتتضمن تجربة IE عملية تحويل شخصية ومهنية تنعكس في نهاية المطاف في إنجازات المتخرجين، حيث يساهم أكثر من 66.000 خريج في منظماتهم والمجتمع في أكثر من 95 دولة حول العالم، فهم رواد أعمال بارعون وقادة ونماذج يُحتذى بها تُظهر إلتزامًا بالمجتمع وتقدّم عملًا مثاليًا في مجالات معرفتهم طوال المراحل المختلفة من حياتهم.
وتأهّل المهندس اللبناني-البلجيكي سيمون عبود للتصفيات النهائية للعام 2020 لجائزة “العقول الشابة والطموحة” فهو مسؤول عمليات شراء العقارات والبناء في مركز تقنية التوصيل والتشغيل في MRED 2019.
بعد أن أنهى شهادة البكالوريا في Lycée Français de Bruxelles – بلجيكا في سن 18 عامًا (2010) ، قرّر مغادرة بلجيكا والعيش في لبنان، درس الهندسة المعمارية في جامعة LAU وتخرّج منها في عام 2015 ، بعدها بدأ العمل في شركات لبنانية في العمارة والعقارات.
تابع دراسته في الهندسة المعمارية وحصل على دبلوم DPLG من فرنسا، واستمرّ في الدراسات التنفيذية في التكنولوجيا في بلجيكا، ثم انتقل إلى إسبانيا وتخرّج بدرجة ماجستير في التطوير العقاري (MRED) في IE Business School بامتيازات عالية. للتصويت إضغط هنا: