رجل أعمال يُراهن على فوز دونالد ترامب بـ5 ملايين دولار!

4 نوفمبر 2020آخر تحديث :
رجل أعمال يُراهن على فوز دونالد ترامب بـ5 ملايين دولار!

راهن رجل أعمال بريطاني سابق بـ3.9 مليون جنيه استرليني (5 ملايين دولار أمريكي)، على فوز الرئيس دونالد ترامب في الانتخابات الأميركية 2020.

 ويجادل المطلعون على أن التعهد الهائل الذي قدمه رجل الأعمال البريطاني، هو أكبر رقم يمكن المراهنة عليه في السياسة، وفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانيةووفقاً للتقارير، فإنّ المُراهن الذي لم يتم ذكر اسمه، قام بوضع رهانه على شركة مراهنات خاصة في كوراكاو، بمنطقة البحر الكاريبي، بعد التحدث إلى المطلعين على معسكر ترامب.

وفي حال تحقّق فوز ترامب، فإنّ رجل الأعمال سيفوز بـ15 مليون دولار. ووفقاً للمطلعين، فإن هذا الرهان هو الأكبر على الإطلاق في السياسة.

وقال منظم المراهنات “لادبروكس” أن 3 من كل 4 من جميع الرهانات، التي تم طرحها في الأسبوع الأخير من التصويت، كانت للرئيس ترامب.

وكان الناس اندفعوا للمراهنة، عشية الانتخابات، وقال ماتيو شاديك، رئيس المراهنات السياسية في “لادبروكس” إن نحو مليار جنيه استرليني قد دخل الرهان على مستوى العالم، في أحداث ومسائل مختلفة.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.