فيديو يوثق: اغتصاب لفتاة مع عدد من أصدقائه داخل منزلها..!!

12 ديسمبر 2020
فيديو يوثق: اغتصاب لفتاة مع عدد من أصدقائه داخل منزلها..!!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق، اغتصاب مشهور سناب شات الإماراتي الذي يدعى أبو مفتاح، لفتاة مع عدد من أصدقائه داخل منزلها في أبو ظبي.

وأظهر الفيديو المغتصب أبو مفتاح وهو يوثق صراخ الفتاة الإمارتية وهي تحاول استعطافه واصدقائه لتركها دون جدوى، مما أثار صدمة كبيرة لدى رواد مواقع التواصل، وعبروا عن غضبهم الشديد تجاه هذه الجريمة البشعة.

وتساءل متابعون عن سبب هذه الجرأة التي وصل لها الجناة حتى يقوموا بتوثيق جريمتهم ونشرها، دون خوف من الله أو السلطات الإمارتية.

وعلق أحدهم قائلاً: “حسبي الله عليك الله ينتقم منك هذا الي منجد يستحق الاعدام ب ولد انت م عندك رحمه ببنات الناس خاف ربك ترا بترجع بأهلك اذا م كانت امك او اخواتك بتكون ببناتك ي ولد خاف ربك”.

وأضاف آخر: “أسأل الله لكل من تسبب بالوجع اللي بصوتها أن يمد الله في عمره ليرى من العذاب و القهر و الألم مالا عين رأت ولا خطر على قلب بشر يارب”، وكتب متابع ثالث: “والبنت هذي شوضعها اصلاً من البداية شلون تطلع معه، بس حتى لو شلون الحقير هذا يسوي كذا الله يلعنه بالدنيا والآخرة”.

وعلقت متابعة بالقول: “لاحد يتم يلوم الضحيه هي ماطلبت انه يصير فيها جذي مهما سوت ماطلبت انه يصير فيها الي صار الإنسان مو معصوم عن الغلط لاكن السفله هذا ارتكب شي كبير والله الي يقوم يلوم الضحيه هذا ماعرف شو اقول عنه مهما كان الفعل غبي لاكن بو مفتاح يعله الشنق هذا ابو المشكله و موثق بعد”.

https://twitter.com/iyw21/status/1337370841928130560?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1337370841928130560%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fahdathnet.net%2Fnews26357.html

 

وفي السياق كشفت مواقع إلكترونية، عن تمكن شرطة أبو ظبي من إلقاء القبض على الجناة الذين اغتصبوا الفتاة، وانها بصدد احالتهم للتحقيق وإنزال العقوبة المناسبة فيهم.

وقال النائب العام الإماراتي عن هذه الحادثة البشعة إن هذه الواقعة وإن كانت على درجة من الجسامة لا يقبلها مجتمع دولة الإمارات، فإنه على الجميع أن يطمئن إلى أن النيابة العامة ساهرة بسيف القانون وميزان العدالة للوقوف بحزم ضد من ينتهك الآداب والقيم الاجتماعية المتجذرة في نفوس أبناء الشعب الإماراتي ويكدر الأمن العام.

وأكد على أن السلطات الإماراتية لن تتهاون أبدًا في تحقيق العدالة وتنفيذ القانون، مستطردًا أن المجرمين الذين ظهروا في الفيديو سينالون العقوبة المناسبة وسيتم القصاص العادل منهم في أقرب فرصة.