أخصائية علاقات زوجية..تدعم مرضاها بممارسة علاقة معهم

23 ديسمبر 2020
أخصائية علاقات زوجية..تدعم مرضاها بممارسة علاقة معهم

قامت فتاة بانتحال شخصية أخصائية اجتماعية  من أجل استدراج الرجال لممارسة الجنس، وقد أسست صفحة على الفيس بوك بهدف منح المتزوجون نصائح بشأن الحيا الزوجية، وتحتوي الصفحة على عدد من صور الفتيات المغرية وعدد من العبارات ذات الإيحاءات الجنسية المثيرة وتدعو الرجال لممارسة العلاقة المحرمة بمقابل مادي.

بعد أن تقوم باستدراج  الضحايا تعرض عليهم إقامة علاقة جنسية بهدف التأكد من التطبيق الصحيح لما تم تداوله خلال الصفحة في مقابل مادي، ولكن لم تسير الرياح كما اشتهت المعتدية وتم الإيقاع بها من خلال متابعة الصفحات المخلفة بالآداب من خلال مباحث الآداب الإلكترونية التي أصبحت منتشرة في هذه الأيام مع التقدم التكنولوجي الكبير الحاث في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقد كشفت التحقيقات التي أجريت بهذا الشأن أن الفتاة أسست الصفحة منذ سبعة أشهر وتتلقى مقابل العلاقة 1200 جنيه ، وتقيم العلاقة بأحد الشقق التابعة لها التي تقوم بتغيرها كل فترة وأصبح لها أللآلاف من المتابعين خلال تلك الفترة القصيرة.

وقد تمكن رجال مباحث آداب الإنترنت من إحضار الفتاة وتم العثور  على عدد  من الرسائل النصية التي تثبت الواقعة وأيضًا عدد  من محادثات ” الماسنجر” التي تؤكد على إقامة علاقة بالفعل وتقاضي المبلغ المادي.