حالة نادرة.. حملت بجنين ثالث بعد 10 أيام من حملها بتوأمين! (صورة)

29 ديسمبر 2020آخر تحديث :
حالة نادرة.. حملت بجنين ثالث بعد 10 أيام من حملها بتوأمين! (صورة)

أعلنت سيدة أميركية أنها حملت بجنين آخر، عقب حملها بتوأمين بشكل طبيعي قبل عشرة أيام من الحمل الثاني، وفقا لما ذكرت صحيفة “ديلي ستار”. 
وأوضحت الصحيفة أن ما حصل ما تلك المرأة ظاهرة نادرة الحدوث تسمى ” الحمل الإضافي”، وهي تعني أن تحمل المرأة مرة أخرى رغم أنها بالأساس حامل.

وقالت تلك السيدة إنها فوجئت بالخبر بعد أن أعلمها الأطباء أن لديها جنيناً ثالثاً قد حصلت عليه بعد نحو أسبوعين من حملها بتوأمها. 

وأوضحت تلك السيدة عبر قناتها على تطبيق “تيك توك” أن الهرمونات عادة تتغير عند النساء بعد الحمل بحيث لا يكون بإمكان أجسادهن التبويض خلال فترة الحمل.

وتابعت: “في ظروفي لم يحدث ذلك، ويمكن لحوالي 10 في المئة من النساء التبويض مرتين في الشهر، وأعتقد أن 3 في المئة فقط من النساء  يمكن أن يتعرضن لحالة الحمل الإضافي”.

وتابعت: “من الناحية الواقعية فإن أعمار الأجنة مختلفة، ولكن من الحسن أنهم سيولدون في نفس اليوم، ولذلك نستطيع اعتبارهم ثلاثة توائم”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.