بعد إصابتها بالشّلل.. أطلقت علامتها التجارية لأزياء المعوّقين!

8 يناير 2020
beirut News
منوعات
بعد إصابتها بالشّلل.. أطلقت علامتها التجارية لأزياء المعوّقين!

شخّص الأطباء الشابة كيشا غريفز من ولاية ماساتشوستس الأميركية، بضمور عضلي في أطرافها، مما أدّى إلى ضعف شديد في عضلات ذراعيها وساقيها، وهي بسنّ الـ 24 عاماً.
إلا أنّ وعلى الرغم من حالتها الصعبة، تعلّمت كيشا التي بلغت الـ 32 من عمرها، أن تعيش بشكل مختلف، وأن تؤدّي مهامها وهي على كرسيها المتحرك.
وبحسب ما ذكر موقع “مترو” البريطاني، فقد حوّلت كيشا حبّها للأزياء إلى مهنة ناجحة حيث أطلقت علامتها التجارية الخاصة التي تُعنى بتصميم الأزياء للأشخاص من ذوي الإعاقة.
وتحدّثت كيشا عن تجربتها وقالت: “مررت بأوقات عصيبة بسبب حالتي الصحية، لكن هذه الحالة لم تمنعني من تحقيق حلمي في العمل في مجال الأزياء. ما يميّز الأزياء التي أصممها أنّها مخصّصة للأشخاص من ذوي الإعاقة”.
وأضافت: “بعد أن قمت بدراسة تصميم الأزياء في مركز خاص، قررت إنشاء موقع على الإنترنت، وبدأت بتصميم علامتي التجارية الخاصة”.
يذكر بأنّ كيشا تُسوّق منتجاتها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر موقعها الخاص الذي أنشأته لهذا الغرض، وتهدف لتوسيع أعمالها والانتقال إلى مدينة نيويورك قريباً.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة